عاجل مبرمج تطبيق TikTok أنه يعمل على مشروع الهاتف الذكي الخاص به

عاجل مبرمج تطبيق TikTok أنه يعمل على مشروع الهاتف الذكي الخاص به
    أكد مبرمج تطبيق TikTok أنه يعمل على مشروع الهاتف الذكي الخاص به ، دو الناشر الصيني ByteDance - أصل TikTok .



    ■□هذه الشبكة الاجتماعية تحظى بشعبية كبيرة بين الشباب في العالم ، تراجع فجأة في مؤكدا من خلال بيان أنه كان يطور هاتفه الذكي الخاص لتسليط الضوء على خدماته، في الصين ، لدى ByteDance يتوفر على العديد من التطبيقات بما في ذلك DouYin ، والتي أخذت اسم TikTok دوليًا.

    ■□وبالطبع فإن انفجار TikTok هو الذي وضعه في مقدمة المسرح وسمح له بملء محفظته الممتلئة بالفعل بخدماته التي تحظى بشعبية كبيرة في الصين.
    محفظة افتتحتها ByteDance مؤخرًا لعقد صفقة مع Smartisan ، وهي شركة صغيرة للهواتف الذكية اشترت ByteDance العديد من براءات الاختراع.





    ■□ ويتحمل Smartisan بالتحديد مسؤولية تصنيع هذا الهاتف الذكي الشهير ، حتى لو أشار Bytedance إلى أنه تمت مناقشة مشروع الهاتف بالفعل قبل الصفقة. كشفت فاينانشال تايمز أولاً عن هذا السبق الصحفي ، لكن رد فعل ByteDance كان سريعًا للغاية عن طريق عكس المعلومات ... قبل إعادة النظر والتأكيد على أن تصميم الهاتف الذكي كان جيدًا حقًا. من جدول الأعمال.

    ■□ويتحمل Smartisan بالتحديد مسؤولية تصنيع هذا الهاتف الذكي الشهير ، حتى لو أشار Bytedance إلى أنه تمت مناقشة مشروع الهاتف بالفعل قبل الصفقة. كشفت فاينانشال تايمز أولاً عن هذا السبق الصحفي ، لكن رد فعل ByteDance كان سريعًا للغاية عن طريق عكس المعلومات ... قبل إعادة النظر والتأكيد على أن تصميم الهاتف الذكي كان جيدًا حقًا. من جدول الأعمال.

    ■□لكن على عكس ما تدعيه الإشائعات الأولى ، لن يتم توجيه الهاتف الذكي بالضرورة نحو TikTok. يعلن الناشر أن الجهاز لن يكون لديه "أي اتصال بـ TikTok" وأنه سيتم تصميمه "لتلبية احتياجات عملاء Smartisan". وعد جميل ، لكن يبدو أنه من غير المحتمل أن تطرح ByteDance في إنشاء هاتف ذكي إذا لم تكن ترغب في تثبيت خدماتها مسبقًا. وإذا كان الأمر كذلك ، فمن غير المؤكد أن هذا الجهاز الشهير يتم توزيعه خارج السوق الصينية.

    إرسال تعليق